الحقيقة حول "حسابات الأب القدوس السماوية" التي قام بها البنك العالمي وقادة العالم في التخفي ، والأموال الآتية من الإنسانية.

الحقيقة حول "حسابات الأب القدوس السماوية" التي قام بها البنك العالمي وقادة العالم في التخفي ، والأموال الآتية من الإنسانية.










الحقيقة حول " حسابات الأب القدوس السماوية" ، أي البنوك العالمية والقادة في العالم والفاتيكان قد خبأوا ،الأموال الآتية من الإنسانية . 



إخوان وأخوات الكرام ، 

هذا البريد الإلكتروني هو من أجل الإنسانية ، لذلك يمكنك أن تفعل كل ما لديك من التحقيقات. 
كما يمكنك قراءة العبارة الأولى: 


لجنة 300 
مجموعة البنك الدولي 
الولايات المتحدة الأمريكية 

إنفينيتي بنك البيانات 
(سري للغاية مع تعديلات) 

اسم الحساب الحالي:   
"HOLY HEAVEN FATHER ACCOUNT." 


لذلك خالقنا الأبر في خطته لمنحنا جميعا ، 
هذه الأموال التنبؤية في الذهب. 

هذا ما كان البنك المركزي وبرنامجه 
قادة العالم والفاتيكان قد تم إخفاؤهم ، 
واستخدامها لعقود الشر. 

وسائل الإعلام أيضا الاطلاع على هذه الاموال الازدهار. 



تقرر بموجبه لجنة 300 أن الموافقة على الصكوك الوثائقية والبروتوكول المعياري لتجهيز وتفعيل أي من هذه الحسابات يجب مراعاتها والامتثال لها. 

1.) عدم السماح لأي شخص بفتح أو تداول أو تداول أو التفاوض على الحسابات المذكورة أعلاه باستثناء الملك إيه إس إم والموظف المعين من الحكومة الأمريكية والفلبينية والحكومة المضيفة وموظفها / موظفها الحكومي المعين حسب الأصول ، أي شخص سيتدخل و / أو المطالبة على أنها مطالبة دون موافقة جميع الموظفين الحكوميين والموظفين المذكورين أعلاه والملك آسفي على الفور ، وسجنهم على الفور مع أقصى عقوبة من القانون الدولي ضدهم. 

2.) أن أي شخص يأتي إلى أي مؤسسة مالية ومصرفية في جميع أنحاء العالم للمطالبة بالأموال باستخدام أي من الحسابات المذكورة أعلاه و / أو حسابات أخرى يحق لها الحصول على دمى مختلفة في وقت متأخر . كما يخضع فرديناند إي. ماركوس مثل وليام موراليس وفرانسيسكو ديلوس سانتوس وإرنستو هيدالجو ورودينود كرام وتيبورشيو ماركوس والعديد من الأسماء الأخرى التي تم إنهاؤها إلى الأبد من قبل المالك العام والتي نفتها جميع المؤسسات المذكورة بشدة أيضًا للسجن الفوري كإنتربول و يوصى مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي بشدة بإجراءات جزائية ضد المذكرات المذكورة وتجنب الكثير من الالتباس بشأن الصفقة السلسة للملك ASM والحكومة. 

3) أن الأرصدة النقدية المتكبدة في الحساب المذكور أعلاه قد تم تعديلها وإزالتها بشكل قانوني وأعلنت أنها أرصدة مالية غير محدودة لكل حساب حيث أن الإيداعات الخارجية لا تزال تعمل بشكل مشروط لكل مذكرة دبلوماسية لرابطة المصرفيين الدوليين والعاملين المشتركين في مجموعة البنك الدولي ، وصندوق النقد الدولي ، ووزارة الخزانة الأمريكية ، ومجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لتخفيف العبء عن التصريح بالتعامل مع تدقيق سنوي لجميع الأرصدة المتكبدة التي تم الإعلان عنها سابقًا في بيانات بنك أوفست المفبركة من قبل الموظفين (المافيا) للجنة الـ 300 والمقدمة من قبل لجنة 300 وأعطيت للملك ASM. 

4.) أن جميع المستندات الغامضة المذكورة أعلاه من قبل الرئيس. فيرديناند E. ماركوس كما جمعت للملك ASM هي إعادة النظر إلى الأبد والتأكيد. 

5) أن جميع الحسابات المذكورة أعلاه تخضع إلى الأبد لتخليص اللجنة من 300 تسوية من منظمة الأمم المتحدة إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هو الوحيد المسموح به والمسموح به من قبل منظمة التجارة العالمية ومجموعة البنك الدولي لإجراء يتم تفويض التداول الضريبي ومجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي من قبل مجموعة البنك الدولي بالاحتفاظ بجميع قائمة المعلومات الخاصة بالحسابات المذكورة أعلاه والاهتمام بها. 

6) أن جميع الأطراف المثيرة للاهتمام والحكومات المضيفة غير مسموح لها باستخدام التمويل الذي نشأ من حسابات ASBLP لتوسيع أداة المصدر ورفعها لمنصات القوة العسكرية و / أو إلحاق الأذى بالأشخاص الأبرياء وأنواع أخرى من الرذائل والابتزاز وغير الإنساني الآخر ذي الصلة واللاإنساني والإرهاب والأنشطة الإجرامية ولكن لاستخدام برنامج التنمية من أجل الشعب. 

7) أن جميع الحسابات المذكورة أعلاه تخضع إلى الأبد لتحمل الخدمات المصرفية والضرائب والرسوم والتكاليف بمعدل 2٪ لكل أرصدة مالية معتمدة تحت الحساب المفتوح والتفاوضي الذي يتم ترتيبه من قبل البنك والحكومة المضيفة والملك ASM قبل التنشيط النهائي والعقد ، الحكومة المضيفة هي الجهة الوحيدة المسموح بها والمصرح بها من قِبل لجنة الـ 300 لـ Arrange و Settle التي تتكبد الرسوم المصرفية المتكبدة ، وبما أن الأرصدة النقدية المعلنة السابقة تم تحريرها وإزالتها ، وتم إلغاء الملك ASM للزيارة والذهاب ضمن أي مؤسسات مصرفية ومالية في جميع أنحاء العالم دون دعوة رسمية / قانونية من البنك و / أو من الحكومة المضيفة ، يجب على البنك والحكومة المضيفة من خلال ممثل / ممثلي الحكومة المضيفة أن يناقشوا وينفذون بعناية القيمة النقدية المعتمدة من البنك والحكومة المضيفة في الإشراف على لجنة 300. لم تعد صحيفة تمزق الحالية الفعلية مسموح بها ل Entertai n إذا كان سينزل من مختلف الموظفين في لجنة 300 ويمنحهم ويعيد تأكيدهم من قبل الملك ASM ولكن يجب أن يصدر مباشرة من البنك إلى الحكومة المضيفة وأن الملك ASM يجب أن يقدم لهم نسخة فقط وهذا هو "WARN" الملك ASM أنه لم يعد مسموحًا له بتسجيل أي أوراق مثل عقد الاتفاق ، وتوكيلات المحاماة والصفقات الوثائقية الأخرى ذات الصلة لأي شخص غير متصل / معني بالحكومة المضيفة ولم يتم التعرف عليه من قبل سفارتهم والولايات المتحدة / الفلبين الحكومي. 

8.) أن اللجنة من 300 مجموعة من السكان المعترف بها بالإجماع في البق SACRED ، لجنة التفاوض الحكومية الدولية مع لجنة الأوراق المالية والصرف الفلبينية ريج. No. CN201200127 as Local and Legal Affiliation of ASBLP Group in the Philippines. 


رابط لتحميل كامل بيانات البنك اللانهائي الكامل. 

WORLD BANK 2012 القوائم المالية الختامية لــ ASBLP الحساب الجاري الاسم: HOLY Heaven Father Accounts. 
http://www.nommeraadio.ee/meedia/pdf/RRS/The٪20World٪20Bank٪20Group٪20USA٪202012٪20Final٪20Audited٪20Statements.pdf 


السؤال لماذا كل واحد يختبئ الحقيقة ، كل واحد من الولايات المتحدة يجب عليه أيضًا أن يفعل جزءًا ليخبر البنوك المركزية التي نعلم بها الحقيقة ، وعندما يقرر الإفراج عن 
صناديق الازدهار. 

سوف أكون مراسلتي وطلب كل منهم مرة أخرى. 

BLESSINGS 

الحب والضياء. 


https://childtraffickingorgans.blogspot.com/

Comments

Popular posts from this blog

Curacao UTS : The following were discussed: 1. Existing (older) telecommunications systems are copper based, but all new development is done with fiber optics. 2. Fiber optics are run to the curb in existing developed areas and run all the way to the home in new developments. 3. Fiber optics are installed underground simultaneously with electric. 4. UTS􀁰 concession mandates that they bring service to the home.

Do you like Chinese products? Why?