مذكرات وأمر بدعوى رسمية للهجوم على الشرطة السودانية في 11 سبتمبر 2001



في الولايات المتحدة محكمة المقاطعة
للمنطقة الشمالية من نيفادا

روبرت بلير، توماس ديغان، جيريمي لوي، بيتر أوستروفسكي، دون بيلي، ستيفن دوان كاري
(بصفة خاصة من خلال مظهر خاص فقط)

: الإجراءات الجنائية لكامل
تعويضات تأديبية:
v. كوماند غراند جوري المطالب:
فيما يخص سبتمبر / أيلول
هجوم أسود أوب على أمريكا
: 99-9920

ريتشارد تشيني، جون برنان، جون أشكروفت، روبرت مولر،
جورج دبليو بوش، جورج هو بوش، كيفين سباسي، باراك أوباما، جون ماكين، جيمس بيكر، إدغر برونفمان سر، بول وولفويتز، ريتشارد بيرل، بيتر مونك، كونداليزا رايس، جورج سوروس، جون كيري، بندر بن سلطان، ديفيد روكفلر ، برنت سنوكروفت، زبيغنيو برززينسكي و هيلاري رودهام كلينتون
(تشيني، برينان وآخرون مع التحامل)

مذكرات وأمر بدعوى رسمية للهجوم على الشرطة السودانية في 11 سبتمبر 2001

هون. جيم هارديستي،
22 ديسمبر 2017

إن الادعاءات المقلقة المتعلقة بالهجمات السوداء المزعومة التي وقعت في 11 أيلول / سبتمبر 2001 (9/11) تكفي لتبرير صدور لائحة اتهام أخرى تلغي فقط تلك الأحداث.

وفي السياق الأوسع لهذه القضية، يواجه كل من المتهمين بما في ذلك ريتشارد تشيني و برنت سنوكروفت عقوبة الإعدام.

أما الأشخاص الآخرون الذين انتقلوا بالفعل، فيعتبرون أيضا السلطات العسكرية تعترف بكل جزء
لعبوا في هذه الفظائع الحديثة. وبناء على ذلك، فإن الجرائم ستكون مباشرة ضد ريتشارد تشيني وجورج دبليو بوش وجون برنان في قدراتهم العامة والخاصة بدلا من الجمهور فقط لجميع الأماكن. [لاتينية للتجارة].

كما تم استكشاف السياق الأوسع نطاقا فيما يتعلق أورانيوم واحد .

شرفك، مع الخيانة فقط "استخدام القوة" تحتاج إلى إثبات. كما لاحظت على النحو الواجب في سجل عندما يتعلق الأمر بانتهاك 18 أوسك § 2381:
(انظر الولايات المتحدة ضد كاستليمان وآخرون، الصفحتان 4-10 (ب) (المحكمة العليا) "مفهوم القانون العام" للقوة "يشمل حتى تطبيقه غير المباشر، مما يجعل من المستحيل التسبب في إصابة بدنية دون استخدام القوة في بمعنى القانون العام، وثانيا، التطبيق المعرفي أو المتعمد للقوة هو "استخدام" للقوة ليوكال ضد أشكروفت، 543 أوس 1، المتميز ب. 10-13 " https://supreme.justia.com/ الحالات / اتحادية / بنا / 572 / 12-1371 /

يكرمكم أن نلاحظ مرة أخرى، عندما يتعلق الأمر جريمة الخيانة نحن بحاجة فقط تثبت أن هناك ما يكفي من الأسباب المحتملة لتبرير الشك. وكمية هائلة من الصور والشهادات العسكرية والفيديو سوف تتجاوز بسهولة تلك العتبة دون مزيد من التأخير كما نقدم إلى المحكمة. ومن المؤكد أنهم لم يفعلوا شيئا مطلقا للاستفادة من المساءلة الواضحة عن جريمة الخيانة وتلك العواقب المتغيرة للحياة.

وهذا هو القول، ونحن نؤكد يكرمكم أن المتهم تشيني، بوش، برنان و
الآن كلينتون انتهكت 18 أوسك § 2381 أكثر من ثماني مرات منفصلة على الرسمية
سجل. وبالإضافة إلى ذلك، قاموا بكسر قانون المؤامرة الاتحادية في عشر حالات.
وبالتالي في المقام الأول، نحن تهمة المجرمين تشيني، رايس، جورج دبليو بوش ،
جورج هو بوش، كلينتون، جون برنان، جورج تينيت، كيفين سباسي، بيتر مونك وجورج سوروس (وآخرون) مع انتهاك 18 أوسك § 2381 الذي هو جريمة الخيانة.

وعلى هذا النحو، سيعطى كل منهم محاكمة عسكرية سريعة ويحكم عليه
المادة 50 عن أعمال الخيانة أثناء الحرب.
.
المقدمة
وقد سمعت أمريكا الآن من هجمات 11 سبتمبر بلاك أوب على الولايات المتحدة التي وقعت في عام 2001. ومع ذلك ما لا يعرفون هو مستوى المسؤولية من المتآمرين المعنيين، والأسماء الدقيقة
من مرتكبي هذه الهجمات. وكانت هذه الهجمات جريمة حرب شنعاء ارتكبت على شواطئ الولايات المتحدة من قبل وكالات إنتل المارقة المرتبطة بإسرائيل ولكن أيضا دول مثل المملكة العربية السعودية. وحتى الآن، فهي
المطلق وصمة عار على التاريخ الأميركي. ولكي تتحرك الأمة قدما، أصبح من الضروري الآن إعادة فتح هذا الفصل المظلم. كل من المسؤولين كما كنت لاحظ يكرم الخاص بك. يجب تقديمهم إلى العدالة.
وبعد ذلك حان الوقت يكشف عن الدور البغيض جدا الذي لعبته السعودية في هذه الهجمات، فضلا عن دور المخابرات الإسرائيلية في مساعدة وكلاء النفوذ السعوديين لسحبهم. وبذلك، فإنه سيقترب من فترة مظلمة بلا شك من أخطأ الماضي في أمريكا.

يمكننا بالطبع إثبات أن ريتشارد تشيني، بيتر مونك وبول وولفويتز جميع
كان يعرف عن جريمة الخيانة كما فعل جون كيري وبارك أوباما. لم يفعلوا ذلك
تعرف فقط عن ذلك يكرم الخاص بك، كانوا وكلاء نشطين في تنفيذها. وفي ضوء ذلك، فإننا لا نطلب رسميا سوى أقسى العقوبات العسكرية ضد جميع المعنيين. وكما نوهنا في السجل، فإننا نتفق على أن هذا الفعل خيانة.

"الدعم غير القانوني لبوش من أزيرباجان في أذربيجان، يجد المرء مجموعة كبيرة من المشاركين ترتبط جميعها بأدوار مساندة في فضيحة إيران كونترا وتغطيتها.هؤلاء الأفراد هم:

 عدنان خاشقجي الذي لعبت مصارف أذربيجان دورا كبيرا في تشكيل معسكرات إرهابية وفي فتح مختبرات لتطوير أسلحة كيميائية وبكتريولوجية في ناغورني كاراباخ.
 ريتشارد سيكورد ، وهو جنرال سابق في سلاح الجو الأمريكي الذي كان يساعد على تجنيد وتدريب الجيش الأذربيجاني فضلا عن الخدمات السرية الإقليمية؛
 ريتشارد أرميتاج ، الذي عمل مستشارا لهاليبرتون وأونوكال في ذلك الوقت، ورئيس غرفة التجارة الأمريكية الأذربيجانية؛
 فرهاد عزيمة تاجر الأسلحة مع خلفية إيرانية، عضو غرفة التجارة الأمريكية الأذربيجانية، ساعد ريتشارد سيكورد في تجنيد وتدريب مرتزقة المجاهدين، يمتلك الخطوط الجوية الأذربيجانية، ولديه علاقة عشرين عاما مع المؤسسة العائلية بوش.
 خالد بن محفوظ ، المالك، مع عائلة بن لادن وأعضاء العائلة المالكة السعودية في الشركات السعودية دلتا للنفط ونمير للنفط. كلاهما شركاء مع يونوكال في أذربيجان.
 ديك تشيني ، بصفته الرئيس التنفيذي لشركة هاليبرتون، ضغوطا لصالح شركة أذربيجان الدولية للتشغيل، في غرفة التجارة الأمريكية الأذربيجانية؛

ديفيد كيمشي، وكيل الموساد الإسرائيلي الذي جلب عملاء إسرائيليين إلى أذربيجان بناء على طلب سيكورد، وعمل مع سيكورد ومنظمات المخابرات الإقليمية.ويتداخل تفاعل باريك والبنك وكارتلات النفط بطريقة تقترح بقوة الشراكة الجارية بدلا من المصادفة. وهناك ثلاثة أدلة تثبت وجود صلة بين إدارة / ملكية شركة باريك، وكارتل النفط، وكارتل البنك الألماني. ويكتشف هذا التقرير أن الأفراد المشاركين في تخطيط وتنفيذ وتغطية هجوم مركز التجارة العالمي هو نفس أولئك الذين شاركوا في عمليات باريك والزيوت السرية في آسيا الوسطى. وكان مبنى مكتب هيوستن الذي يضم كلا من مقر شركة إنرون وهاليبرتون مملوك لشركة تريزيك هان . وكما نوقش سابقا، كانت تريزيك هان اندماجا لبيتر مونك (باريك غولد) وعائلة برونفمان الكندية. والرئيس التنفيذي لكلا الشركتين، كينيث لاي وديك تشيني، هم من المقربين من عائلة بوش، التي علاقتها بمؤسس باريك عدنان خاشوجي - واسعة النطاق وتمتد على مدى عقدين على الأقل.

1. ترتبط باريك أيضا بشكل مباشر ب أوبس وكارتل البنك الألماني، من خلال استخدام مصفاة الذهب التابعة لها: أرغور هيرايوس سا تم نقل ملكية هذه المصفاة من يو بي إس إلى كومرزبانك، وهي أيضا جزء من كارتل البنك الألماني في عام 1999.

2 - ويرتبط باريك ارتباطا وثيقا بالكرتيل المصرفي من خلال واحد من أكثر أعضاء المجلس الاستشاري منذ فترة طويلة - كارل أوتو بوهل ، الرئيس السابق للبنك المركزي الألماني (بوندسبانك) والرئيس التنفيذي للبنك الدولي للمستوطنات وصندوق النقد الدولي. أيضا في مجلس باريك كان سابقا دويتشه بنك التنفيذي التنفيذي تيي دبليو بيرت - الرئيس السابق لدويتشه بنك كندا ودويتشه بنك اليكس براون للأوراق المالية كندا، والعضو المنتدب ورئيس المجموعة العالمية للمعادن والتعدين في دويتشه بنك. وكان بيرت تشارك عندما كان دويتشه بنك الكندي دعم خاشوججي في الاحتيال مجك للأوراق المالية. غادر بيرت البنك بعد وقت قصير من اكتشاف الاحتيال. لاحظ أيضا أن اثنين من كبار المستثمرين في باريك - خاشوججي وبرونفمان - استخدموا نفس المستشار المالي الشخصي: مايو شاتوك من بنك دويتشه أليكس براون . كان مايو شاتوك كبير مساعدى بازى كرونجارد عندما كان يعمل فى دويتشه بنك اليكس براون. وكان كلاهما، من خلال أدوارهم التنفيذية في دويتشه بنك اليكس براون في وضع يمكنها من الاطلاع على ودائع الذهب خاشوججي / ماركوس في ذلك البنك "

https://revengeoftheherd.com/2017/09/13/treason-who-terrorized-americans-and-the-world-on-911/


العدد 1] نحن نحمل بيتر مونك بكسر جريمة 18 أوسك § 2381، الجريمة الرسمية ضد الخيانة. انه كسرها ست مرات، ولكل جريمة نمر بعقوبة. وتعاقب الجريمة بعقوبة الإعدام الفوري بإطلاق النار على الفرقة. نطلب أيضا مراجعة. [الجيش لديه خيارات: الموت من قبل مسؤول
إطلاق النار، والحقن القاتلة أو الحياة في خليج غوانتانامو.]

"لمحة عامة عن مشكلة التخلص من النفايات النووية في الولايات المتحدة واستعراض جهود الحكومة الأمريكية لحل جزء من المشكلة مع مستودع للنفايات النووية في ولاية نيفادا ومقاومة نيفادان لهذا الجهد. فون هيبل، فرانك N. "بلوتونيوم أند ريبروسيسينغ أوف سبنت نوكليار فويل." سسينس، فول. 293، إيسو 5539، سيبتمبر 28، 2001، pp.2397-2،398. ومناقشة تقرير أيار / مايو 2001 الذي أعده الفريق الوطني المعني بوضع السياسات المتعلقة بالطاقة برئاسة نائب الرئيس ديك تشيني ، مشيرة إلى أنه لا يزال يتعين حل قضايا اقتصادية وبيئية خطيرة. والد، ماثيو L. "تفكيك المفاعلات النووية". سسينتيفيك أمريكان، فول.288، نو. 3، مارش 2003، pp.60-69. ويؤدي وقف تشغيل محطة للطاقة النووية إلى ظهور مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاكل التقنية، حيث أن التلوث البيئي لا يعتبر عادة بتفاصيل كافية. والتار، آلان E. "التكنولوجيا النووية العديد من الاستخدامات." العلوم والتكنولوجيا، المجلد. 20، نو. 3، سبرينغ 2004، ب. 48-54. يقوم مدير الطاقة النووية في المختبر الوطني شمال غرب المحيط الهادئ بمراجعة عدد من تطبيقات الطاقة النووية في مجالات الطب والصناعة والزراعة والبحوث. ويبل، سغ "هل يمكن تخزين النفايات النووية بأمان في جبل يوكا؟"


نتيجة الصورة ل ريتشارد [ديك] تشيني

التالي نحن المسؤول رسميا ريتشارد [ديك] تشيني من جانبه لعبت في تسعة أحد عشر.

العدد 1] نحن نتهم الجاني ريتشارد تشيني على ارتكاب جريمة 18 أوسك § 2381 ثماني مرات، فيما يتعلق بجريمة الخيانة الرأسمالية. تم الكشف عن مشاركته في محنة أورانيوم وان الآن علنا ​​مع بيتر مونك .

وسوف يستسلم جواز سفره. الحكم هو الموت العام بإطلاق النار على فرقة أو حياة في غوانتانامو. [بواسطة أمر عسكري].


نتيجة الصورة لجورج دبليو بوش

بعد ذلك نحن مسؤول رسميا جورج دبليو بوش من جانبه في تسعة أحد عشر.

العدد 1] نحن نحمل جورج دبليو بوش على ارتكاب جريمة 18 أوسك § 2381 تسع مرات. هذا فيما يتعلق بتجارته المالية مع بيتر مونك ، فضلا عن تجارته مع بندر بن سلطان وحضوره في البرجين التوأمين حيث قيل له في صدمة تامة كيف يمكن أن تنخفض.

ليس للخيانة تاريخ انتهاء. وسوف يستسلم جواز سفره. ولإصدار الأحكام هناك خياران:
عشرين عاما في سجن قاسية فائقة ماكس، أو تنفيذ إطلاق النار فرقة. سنترك الحكم على الأفراد العسكريين الذين يمكن أن يقلبوا عملة ما إذا كانت السجن أو فرقة إطلاق النار. [بموجب مرسوم عسكري].



نتيجة الصورة ل إدغر برونفمان سر.


بعد ذلك نقوم رسميا بشحن إدغار برونفمان سر . من جانبه في تسعة أحد عشر.

عدد 1] نحن نحمل إدغار برونفمان سر . أن يرتكب جريمة 18 أوسك § 2381 ثماني مرات منفصلة، ​​فيما يتعلق بتداوله العام من خلال بيتر مونك وكيفين سباسي وصندوق إدارة سوروس في باريك غولد أمريكا الشمالية. نحن أيضا تهمة إدغر برونفمان سر. مدبرة الهجمات بمساعدة جورج بوش سر . والمدعين الآخرين.

وعلى هذا النحو، سوف يستسلم جواز سفره. ومن المقرر إعدامه من خلال إطلاق النار على القوات وضبطها علنا. [تنفيذ أوامر عسكرية.]

"كان مبنى مكتب هيوستن الذي يضم مقر شركة إنرون وهاليبرتون مملوك لشركة تريزيك هان . وكما نوقش سابقا، كانت تريزيك هان اندماجا لبيتر مونك (باريك غولد) وعائلة برونفمان الكندية . والرئيس التنفيذي لكلا الشركتين، كينيث لاي وديك تشيني، من المقربين من عائلة بوش ، التي علاقتها بمؤسس باريك عدنان خاشوجي - واسعة النطاق وتمتد على مدى عقدين على الأقل ".


نتيجة الصورة لجورج سوروس

وبعد ذلك نوجه رسميا تهمة جورج سوروس ، من جهته، العقل المدبر وراء الهجمات.
.
عدد 1] نحن نوجه رسميا جورج سوروس كونه المدبر الرئيسي وراء واحدة من أسوأ الفظائع في أمريكا. يجب أن يكرم مرتبة الشرف الخاصة بك أنه يخطط، نظموا وتنفيذ كل جزء من التستر كما يتعلق أورانيوم واحد والحوادث أحد عشر تسعة. نحن تهمة انه انتهك 18 أوسك § 2381 خمسة عشر مرات. وكان سوروس الذي وضع منصات التداول الجديدة ل جورج بوش ريال، إدغر برونفمان سر . والسعوديين للعمل مع بيتر مونك الذي كان يمول المحور الأساسي لهذه الهجمات.سوروس علنا وبفخر ارتكبت خيانة رأس المال في سجل، وهو جريمة تنطوي على أعلى العقوبات المفروضة عقوبة الإعدام.

وقد تم ضبط جواز سفره الآن. نطلب أن يتم تنفيذ جورج سوروس مرتين عن طريق اطلاق النار فرقة قبل جمهور التلفزيون الحية.
[يمكن للجيش أن يقرر أفضل الطرق حتى لا ينسى أبدا.]

نتيجة الصورة لجورج H.W. دفع

القادم نحن المسؤول رسميا جورج هو بوش من جانبه في تنظيم 9-11.

عدد 1] نحن تهمة جورج هو بوش انتهكت 18 أوسك § 2381 ثماني مرات. وقد لعب دورا رسميا كمنسق مع إدغر برونفمان سر . و بندر بن سلطان ، الذي قام بأعمال كان يعرف أنها الفتنة. وتداول علنا ​​مع بيتر مونك وبندر بن سلطان على العديد من المنصات، مما أدى إلى يوم الهجمات. وقام بتدقيق التوقيت الدقيق للهجمات، من خلال إخراج الجميع من مركز التجارة العالمي قبل بدء أي انفجارات. وقال انه خطط علنا ​​الإعداد وموقع الهجمات سحب ابنه جاهل على طول للركوب.

والأهم من ذلك، وبمساعدة من باريك غولد غطت جميع الصفقات المالية لتمكين تسعة أحد عشر.

وقد تم ضبط جواز سفره الآن. نحن أمر مرتكب يتم تنفيذ جورج هو بوش عن طريق اطلاق النار
فرقة تحت قوانين الحرب. [سوف الجيش استكشاف كل خيار.]

نتيجة الصورة ل بندر بن سلطان

بعد ذلك نحن المسؤول رسميا بندر بن سلطان من جانبه في تنظيم تسعة أحد عشر.

عدد 1] نحن تهمة بندر بن سلطان قد كسر 18 أوسك § 2381 ثماني مرات منفصلة مع عمله الخيانة بشأن تسعة أحد عشر. لعب دورا حاسما مع إدغر برونفمان سر ، كيفين سباسي و جورج هو بوش في ما يتعلق بتغطية ل أورانيوم وان و سيك الصفقات مما أدى إلى الهجمات. وقال انه خطط علنا ​​الإعداد والمكان من تسعة أحد عشر بمساعدة الباريك الذهب الذي مكنه أيضا لسرقة تريليونات. وتفاخر بعد ذلك عن كيفية سيك بأكمله كان في جيبه الخلفي. وحصل ببراعة على صفقات مع بيتر مونك الذي كان مستثمرا ثقيلا في السلطان.

نحن نأمر للجاني بندر بن سلطان ليتم القبض عليها وتنفيذها من قبل اطلاق النار فرقة تحت قوانين الحرب. ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي تلعب فيها البطاقة السعودية.
[يكلف الجيش باستكشاف الخيارات.]

نتيجة الصورة ل جون كيري

المقبل نحن المسؤول رسميا جون كيري مع الجزء الذي لعب في تسعة أحد عشر.

عدد 1] نحن تهمة أن جون كيري قد انتهكت 1 8 أوسك § 2381 عشر مرات تماما مثل إدغر برونفمان سر. ساعد كيري تسهيل الصفقات غير المشروعةلباندر، برونفمان، بوش و مونك. سمحت هذه الصفقات تسعة عشر هجمات بلاك أوب لتنفيذ جهد دون عقبة. مثل كل من زملائه المتآمرين الليبراليين، كان كيرييدرك أنه كان يرتكب خيانة رأس المال.
وقد هدد بعدم قول كلمة.

وبالتالي نصدر أمرا بجملة تصل إلى خمسة وثلاثين عاما في خليج غوانتانامو أو الحقن المميت. [يأمر الجيش بموجب المادة 50 باستكشاف العقوبات].


نتيجة الصورة ل بول ولفويتز

المقبل نحن المسؤول رسميا بول وولفويتز عن دوره لعبت في هجمات الأحد عشر تسعة.
عدد 1] نحن المسؤول رسميا بول وولفويتز مع كسر 18 أوسك § 2381
تسع مرات فيما يتعلق تسعة عشر الأسود المرجع. وولفويتز كان
في جميع الاجتماعات مع تشيني، جون برنان وسوروس . هو
كان يعرف الوقت والتاريخ الدقيقين لهجماته وأرادهما.

ومن ثم نأمر بجواز سفره. والعقوبة هي أربعون عاما في غوانتانامو أو الموت الفوري بإطلاق النار تحت قوانين الحرب. [يقرر العسكري].


نتيجة الصورة ل ريتشارد بيرل

القادم نحن المسؤول رسميا ريتشارد بيرل من جانبه لعبت في هجمات الأحد عشر.

عدد 1] نحن المسؤول رسميا ريتشارد بيرل مع كسر 18 أوسك § 2381 ثماني مرات في السجل. التقى مع بندر بن سلطان عدة مرات، ومع ذلك لم يكن على علم بأنهم سوف يرتكبون خيانة.

وهكذا نحن الآن الاستيلاء على جواز سفره. العقوبة هي خمسون عاما في خليج غوانتانامو. [يقرر العسكري].


نتيجة الصورة ل جون برينان

ثم نوجه الاتهام إلى جون برنان لدوره في الهجمات الأحد عشر.

العدد 1] نحن مسؤول رسميا جون برينان لكسر 18 أوسك § 2381 لدوره في الهجمات الأكثر بشاعة في خمسين عاما، جنبا إلى جنب مع المتآمرين ليبراليه.برينان كان لها دور ثانوي أكثر
كزعيم لدورات الإستراتيجية المؤدية إلى تسعة عشر.

وبالتالي فإننا تهمة له باعتباره ملحق لقتل رأس المال. جواز سفره
. والعقوبة هي خمسة وثلاثون عاما في خليج غوانتانامو.
[العسكري لا يمكن أن يختار التنفيذ إلا إذا كان موجها.]

http://adnankhashoggi.blogspot.com/2011/01/khashoggi-suspected-of-financing-911.html

نتيجة الصورة لروبرت ميلر

المقبل نحن تهمة روبرت مولر لدوره لعبت في هجمات الأحد عشر.

عدد 1] ليس لدينا الآن سوى خيار بسيط سوى توجيه الاتهام إلى روبرت ميلر لكسر 18 أوسك § 2381 في دوره في تغطية تسعة عشر. وقد هدد بالقتل إذا كشف عن أي شيء.

وهكذا، ننتهز الآن جواز سفره. والعقوبة ست سنوات في سجن عظمى
وخمسة عشر عاما من الاختبار لضمان أن مويلر لا يكرر جريمة.
[العسكري بمرسوم سوف استكشاف الخيارات.]

نتيجة الصورة ل كوندوليزا رايس


المقبل نحن تهمة كونداليزا رايس لدورها القاصر لعبت في هجمات الأحد عشر تسعة.
عدد 1] نحن المسؤول رسميا الأرز كونداليزا مع كسر 18 أوسك § 2381
مرة واحدة فيما يتعلق بدورها القاصر فيما يتعلق بأحد عشر هجمات هجومية سوداء على أمريكا. وسيتم الآن حجز جواز سفرها. ونؤكد أنها دفعت ثمنا باهظا للمشاركة.

ومن ثم ستصل العقوبة إلى عشر سنوات في سجن عظمى الحد الأقصى بالسجن لمدة خمس سنوات كحد أدنى.
ويلي ذلك خمسة عشر عاما من الاختبار الإجباري لأننا متأكدون من أن المتهم لعب دورا صغيرا جدا ولن يكرر الجرائم.

نتيجة الصورة ل كيفين سباسي

المقبل نحن تهمة كيفين سباسي لدوره الإشرافي في تنظيم هجمات الأحد عشر.

عدد 1] نحن لا نرى أي قضية مع شحن كيفين سباسي مرة أخرى، وهذه المرة لكسر 18 أوسك § 2381 كرئيس المشرف على الكثير من الخدمات اللوجستية من تسعة أحد عشر. سباسي تداولت كمية هائلة من الأسهم مع بيتر مونك، ومنصات التداول التي يملكها سوروس . وبالنظر إلى فيلمه "المشتبه بهم المعتادين"، فإنه من الواضح جدا أنه يشعر أنه من شأنه أن يجعل جاب الكمال ليبدو أن إسرائيل كانت المحرض الوحيد من تسعة أحد عشر. بالطبع نحن نعرف الآن خلاف ذلك، كما يتعرض بيت سعود لجرائمه في جميع أنحاء العالم.

وقد تم ضبط جواز سفره الآن. وتصل عقوبة هذا الخيانة الخطيرة إلى ثلاثين عاما في غوانتانامو
خليج، أو التنفيذ العام الرسمي من قبل فرقة اطلاق كامل. [كما في العراب 3.]
(سوف الجيش استكشاف الخيار الذي يعمل على أفضل وجه.)


نتيجة الصورة ل زبيغنيو برززينسكي

المقبل نحن تهمة زبيغنيو برزيزينسكي من جانبه في تنظيم تسعة أحد عشر.
.
العد 1] على الرغم من أن برزيزينسكي متوفى، انتهك 18 أوسك § 2381.
نحن الآن تهمة برززينسكي تآمر علنا ​​وفقس هجمات الأحد عشر مباشرة مباشرة إلى ديفيد روكفلر وجورج سوروس . لسنوات عديدة كان يعمل في سرية، وتآمر منصات التداول التي من شأنها أن تسمح أسوأ الفظائع في خمسين عاما أن يحدث. برززينسكي يعرف ما فعله هو لجنة خيانة رأس المال.

وبالتالي نحن أمر الجيش لتنفيذ برزيزينسكي من قبل فرقة اطلاق النار العام باستخدام مناسبة
تقف وراء هذا العقل المدبر الخبيث. [الجيش أحرار في تصوير دمية تجريبية.]


نتيجة الصورة ل جون أشكروفت

المقبل نحن تهمة جون أشكروفت من جانبه في تنظيم تسعة أحد عشر تغطية المتابعة.

العد 1] على الرغم من أن أشكروفت متوفى ، انتهك 18 أوسك § 2381.
نحن الآن تهمة جون أشكروفت مع خيانة رأس المال. وأغلق عمدا ست التحقيقات الفيدرالية والتحقيقات الاتحادية في تسعة أحد عشر على قيد الحياة. كما أخفى درب المال المزعوم للمتهمين التابعين ل9 أحد عشر.

وعلى هذا النحو، فإننا نصدر عقوبة شنقا العامة سن. سيتم إنشاء موقف عام ل أشكروفت وتعليقه عنق حتى الميت. [الجيش هو لاستكشاف الخيارات.]


نتيجة الصورة ل باراك أوباما

القادم نحن تهمة باراك أوباما مع الخيانة العظمى لدوره في تمكين هجمات الأحد عشر تسعة.

عدد 1] نحن تهمة باراك أوباما كسر علنا 18 أوسك § 2381 تسع مرات منفصلة.
وكان ذلك يتعلق بمتآمره ليبراليه الذين غطوا أي تحقيقات من المضي قدما ضد الجناة، سواء قبل الهجمات الأولية أو بعدها. في دوره كعضو في مجلس الشيوخ، أوباما في الواقع مظلمة الملفات وأخفى السجلات ذات الصلة حول بيتر مونك التي قد
قد جلبت الجناة إلى العدالة. وكان له أيضا يد في الهجمات من خلال تمكين الأعمال الإجرامية من إدغر برونفمان سر .

وبالتالي فإننا تهمة أوباما كما ملحق لقتل رأس المال، ووضعه في خليج غوانتانامو.
والعقوبة على هذه الأعمال هي عشر سنوات في غوانتانامو .
[العسكري يستكشف الخيارات.]



نتيجة الصورة ل ديفيد روكيفيلر

القادم نحن المسؤول رسميا ديفيد روكيفيلر مع كونه العقل المدبر من تسعة أحد عشر.

عدد 1] نحن هنا تهمة ديفيد روكفلر مع انتهاك 18 أوسك § 2381 اثني عشر مرة. روكفيلر هو المتوفى ، بعد ارتكبت خيانة رأس المال بموجب القانون. على هذا النحو، وقال انه سيكون
وحكم عليه بالاعدام مرة اخرى لدوره فى مساعدة تجارة سيك غير الشرعية ووظائف الشرطة السوداء المؤدية الى هجمات 11 نوفمبر بعد ان قرر الموقع.

والعقوبة هي الموت العام من قبل فرقة اطلاق النار. ويطلب من الجيش العثور على موقف مناسب وإطلاق النار عليهم.
[قد يطلق الجيش حتى دمية اختبار لإرسال رسالة.]
.
نتيجة الصورة ل برنت سكوكروفت

بعد ذلك نتقاضى برنت سنوكروفت للجزء الصغير الذي لعبه في تغطية هجمات الأحد عشر التسعة.

العدد 1] نحن هنا نشحن برنت سنوكروفت لانتهاكه 18 أوسك § 2381 مرتين فيما يتعلق بتمويل الهجمات الأحد عشر.
مرة واحدة، مباشرة من خلال القنوات الرسمية للمجلس التركي الأمريكي عبر تركيا ومرة واحدة عن طريق بندر بن سلطان من المملكة العربية السعودية . وقال انه لا شك في أن الأموال لا يمكن أن تعزى،
وأن مسار التدقيق الذي يصف إسرائيل بأنها الجاني كان معصوما. كان يعتقد خطأ، كدليل المال المؤدي إلى السلطان كان واضحا جدا وثبت أن هناك اثنين من الجهات الفاعلة العدائية الدولة المعنية. بمساعدة جون ماكين و إدغر برونفمان سر ، ثم حاول تدمير الأدلة. هذا هو
جريمة إضافية المؤامرة.

والعقوبة تصل الى ثلاثين عاما في سجن خليج غوانتانامو حسب الاقتضاء.
[الجيش سوف استكشاف الخيارات.]


نتيجة الصورة لجون ماكين

القادم نحن تهمة جون ماكين عن دوره في تنظيم هجمات الأحد عشر.

عدد 1] نحن هنا تهمة جون ماكين لكسر 18 أوسك § 2381 مرتين في الصدد
إلى أعماله الإجرامية مع المخابرات بيندر بن سلطان وإسرائيل . وقد طالبت ماكين بصراحة بأموال من الأمير المنكر، وأخذت رشاوى للمساعدة في تنظيم أسوأ الإرهاب في خمسين عاما. كما ساعد مادراساه وحاول أن يفرد إسرائيل عن طريق إخفاء الدور المزدوج للنظام السعودي . كما كلفت ماكين العديد من الصفقات معبرونفمان ريال مدريد ، هو بوش وبيتر مونك قبل يوم من أسوأ الهجمات الإرهابية في تاريخ هذه الدولة قصيرة. وبالتالي سوف يحكم على كل من الأدوار، عندما يتعلق الأمر كارثة أورانيوم واحد .

واتهم مرة واحدة للمساعدة في نقل النظائر أورانيوم . وثانيا، اتهم بتغطية غطاء أورانيوم ورسمها على قاعدة كل هدف بحيث تنفجر مراكز التجارة العالمية. كان يعرف الفرق الرطب الذين كانوا يدخلون إلى داخل المباني، وكان لديهم فكرة جيدة جدا عن علاقتهم برنس بندر بن سلطان الذي تبرع لحملته. عقوبة التكليف بالخيانة الرأسمالية هي الموت.

نحن نصدر حكما ضد جون ماكين من ما يصل إلى عشرين عاما في خليج غوانتانامو أو الموت من خلال إطلاق النار على الفرقة.
[سوف تستكشف القنصليات العسكرية الخيار الذي هو أسرع أو يخدم أكثر فائدة.]



نتيجة الصورة ل جيمس بيكر

وأخيرا فإننا نوجه الاتهام إلى جيمس بيكر بعد ذلك بدوره الصغير في الهجمات الأحد عشر.

عدد 1] نحن نحمل جيمس بيكر مع كسر 18 أوسك § 2381 فيما يتعلق بتغطيته لكل من عمليات التمويل والعمليات حيث يتعلق تسعة أحد عشر. المحامي J أميس بيكر الثالث كان مستشارا قانونيا سابقا ل هو بوش وكذلك برونفمان لسنوات عديدة.
وشارك بشكل كبير في الخدمات اللوجستية التشغيلية.

والعقوبة هي عقوبة تصل إلى عشرين عاما في خليج غوانتانامو. [الجيش سوف استكشاف الخيارات.]



نتيجة الصورة ل هيلاري رودهام كلينتون

وأخيرا، فإننا نتقاضى رسميا هيلاري رودهام كلينتون لدورها في تنظيم مؤامرة أحد عشر أحدا بأمر من الممول جورج سوروس .

عدد 1] نحن تهمة هيلاري كلينتون مع كسر 18 أوسك § 2381 على أكثر من ذلك
من عشر مناسبات، عندما يتعلق الأمر بالاعتداءات الأحد عشر. وجلس كلينتون في اجتماعات متعددة بين برونفمان وبوش ، حيث يتعلق الأمر بوقوع حادث القتل الجماعي. كما كان لديها معرفة شخصية بما كان جورج سوروس يخطط للقيام به وأخذت رشاوى كبيرة من
بندر بن سلطان .

وبما أن اسمها قد تم تسميته بالفعل في إحالات جنائية أخرى، فسيتم تخفيض العقوبة إلى السجن لمدة عشر سنوات. ويأمر الجيش بإضافة التهم الموجهة إليه حالما يتم احتجازه رسميا .
[سوف الجيش استكشاف الخيارات التي تشمل الحياة في خليج غوانتانامو مع الإفراج تحت إشراف.]


نتيجة الصورة ل أورانيوم واحد

ولا يمكن أبدا التقليل من شأن العواقب الوطنية الخطيرة؛ وكان لهذا النشاط الإجرامي فيما يتعلق أورانيوم واحد على المصالح العامة الوطنية. وفي هذا الصدد، نحيي أعمال جورج سوروس وكثير من المتآمرين الذين يعيشون أو متوفين في السجل. خيانة رأس المال هي جريمة خطيرة جدا، وخاصة عندما يتعلق نقل الجمهور واستخدام أورانيوم على الأراضي الأمريكية، فضلا عن احتياطيات المياه. كما هو أسوأ من ذلك، عندما قال أورانيوم علنا تستخدم ل
تنفيذ واحدة من أشد الهجمات السوداء ضد الأمريكيين في تاريخ البلاد. على هذا النحو نحن
وتذكر مرة أخرى أن خطورة هذه الجرائم الخطيرة تتطلب مداولات واسعة النطاق. و واحد
فإن المزيد من المتآمر المعني هو أن يتم إدانته في جميع قاعات المحكمة المسجلة حتى يتم إجراء آخر محاكمة.
ومن المعروف من قبل الأحرف الأولى سد، الذين يذهبون إلى الأبد في العار باعتبارها واحدة من إن لم يكن أكثر سود الفاسد إلى العيش من أي وقت مضى. أعماله العامة ليست سوى قذرة مثل تلك السيجار التي يدخن تحت الشمس البيزنطية. وكما هو متفق عليه، سيظل اسمه أو أي تفاصيل خاصة مميزة غير مكشوف عنها. هذه هي الأسعار الصغيرة التي تدفع دائما في مصلحة ضمان العدالة المناسبة في الوقت المناسب، ضد أي من التوابع ساديست الذين استخرجوا أورانيوم بشكل غير قانوني. ولتجنب المزيد من الحروب الأهلية، سنحتفظ بأي معرفة مباشرة أخرى تتعلق بعملياتها سر طوعي. ولكن اسمحوا لي أن نعرف أنه في هذا اليوم نشأت أمريكا وضربت. فالأمة ستعاني من الحمقى، ولكنها لن تنجو من الخيانة من الداخل. في الواقع الناس يعرفون الحقيقة هناك.



في الولايات المتحدة محكمة المقاطعة
للمنطقة الشمالية من نيفادا
روبرت بلير، توماس ديغان، جيريمي لوي، بيتر أوستروفسكي، دون بيلي، ستيفن دوان كاري: كريمينال
:
v:: 99-9920
ريتشارد تشيني، جون برنان، جون أشكروفت، روبرت مولر،
جورج دبليو بوش، جورج هو بوش، كيفين سباسي، باراك أوباما، جون ماكين، جيمس بيكر، إدغر برونفمان سر، بول وولفويتز، ريتشارد بيرل، بيتر مونك، كونداليزا رايس، جورج سوروس، جون كيري، بندر بن سلطان، ديفيد روكفلر ، برنت سنوكروفت، زبيغنيو برززينسكي و هيلاري رودهام كلينتون
(تشيني، برينان وآخرون مع التحامل)

فيما يتعلق بالتآمر على سن الخيانة مع هجوم بلاك أوب العام على الولايات المتحدة، لتشمل البرجين التوأمين المتمركزين في مدينة نيويورك في 11 سبتمبر 2001 [9/11].

[لتشمل: التآمر على سن فعل خيانة على أحد عشر أحد عشر].

[وفقا ل 18 أوسك § 2381، جريمة خيانة رأس المال].

** أولئك المتوفين لديهم أوامر الاستدعاء خدمت بأثر رجعي بعد الوفاة ضد جميع ممتلكاتهم. والآن ، في هذا اليوم من 22 ديسمبر 2017 خلال موسم الخريف، أمرت بأن المتهمين اتهموا بالخيانة ضد الولايات المتحدة للهجمات السود السوداء على الولايات المتحدة التي تحدث بتاريخ 11 سبتمبر 2001. جميع العقوبات يتم قياسها بشدة وحل الجرائم المدرجة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه أمر بذلك أن يصدر أمر استدعاء
ريتشارد تشيني، جون برنان، كونداليزا رايس، جورج هو بوش، باراك أوباما، جورج دبليو بوش، كيفين سباسي و هيلاري رودهام كلينتون لإنتاج جميع الوثائق المتعلقة اليورانيوم واحد و هجمات 11 سبتمبر الأسود التي أثبتت أهميتها. سيتم جمع جميع المواد من قبل الميليشيات المحلية وفقا للفصل أو الدولة على جميع المتآمرين اسمه كذلك
مثل أي شركاء معروفين تحت سلطة السلاح. وكما هو منصوص عليه في قواعد القانون العسكري في المادة 50، فإن هذا الأمر ملزم بإجراء خدمة سريعة.

وأمرت بذلك أن ريتشارد تشيني، جورج دبليو بوش، باراك أوباما، كيفين سباسي، جورج هو بوش، بندر بن سلطان، جورج سوروس، إدغر برونفمان سر. و هيلاري كلينتون مع جرائم لانتهاك 18 أوسك § 2381 على تسجيل ما لا يقل عن عشر مرات. هذا كما يكرم الخاص بك سوف نلاحظ، هو قانون الدولة الأصلية رمز أوسك مع رسوم ريكو القسري. يجب أن يتم ضبطها مع الوقت المناسب ثم وضعها في الخلايا حتى المحاكمة.

لجميع هذه الجرائم المذهلة من الخيانة، والمدعين العامين الوطني الخاص سيكون لها يوم الحقل
مما يجعل كل جريمة عصا مع العقوبات. وبالإضافة إلى ذلك، سيطلب منهم الإدلاء بشهادتهم في السجل.

1) وأمرت كذلك بأن المدعى عليه جورج دبليو بوش في الطلب إلى سجلات استدعاء
أو الكاش. أن يكون دينيد .
2) وأمر أيضا أن المشكو ضده ريتشارد تشيني في الحركة إلى سجلات استدعاء أو
تم إلغاء أوامر الاستدعاء؛ كما تم رفضه.
3) وأمرت أيضا بأن المدعى عليه جورج سوروس في طلب سجلات الاستدعاء للاكتشاف؛ يتم رفضها.
4) وأمر أيضا أن المدعى عليه روبرت ميلر في الحركة إلى سجلات استدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
5) وأمر أيضا أن المدعى عليه إدغر برونفمان سر إلى سجلات استدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
6) وأمر أيضا أن الحركة أوباما ' s إلى سجلات استدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
7) وأمر كذلك أن المدعى عليه والمتهمين كيفين سباسي الاقتراح إلى سجلات استدعاء
أو الكاش. يتم رفضها.
8) وأمرت أيضا أن المدعى عليه بندر بن سلطان في طلب سجلات الاستدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
9) وأمر كذلك أن المشكو ضده جورج هو بوش ' s إلى سجلات استدعاء أو لخفض. يتم رفضها بأثر رجعي .
10) كما أمرت المدعى عليه بيتر مونك في الحركة إلى سجلات استدعاء أو لخفض . يتم رفضها بأثر رجعي .
11) وأمرت كذلك أن المدعى عليه هيلاري كلينتون ' s الحركة إلى سجلات استدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
12) وأمرت أيضا أن المدعى عليه جيمس بيكر في طلب سجلات الاستدعاء أو لخفض. يتم رفضها.
13) وأمرت أيضا أن المتهم المشتبه به جون ماكين إلى سجلات استدعاء للاكتشاف أو لخفض. يتم رفضها بأثر رجعي .
14) وأمرت أيضا أن المدعى عليه جون كيري في الحركة إلى سجلات استدعاء أو لوقف استدعاء؛ يتم رفضها بأثر رجعي .
15) وأمر أيضا أن المشكو ضده برنت سنوكروفت في الحركة إلى سجلات استدعاء أو الكاش. يتم رفضها.
16) وأمرت أيضا أن المدعى عليه ريتشارد بيرل في الحركة إلى سجلات استدعاء أو لخفض. يتم رفضها.
17) وأمرت كذلك أن المدعى عليه بول وولفويتز في طلب إلى سجلات استدعاء لوقف. يتم رفضها بأثر رجعي.
18) وأمرت أيضا بأن المدعى عليه جون برنان في حركة سجلات الاستدعاء ل ديسكوفيري؛ يتم رفضها بأثر رجعي .
19) وأمر أيضا، وفقا لماربوري V. ماديسون: أي أوامر الاستدعاء المطلوبة على كل المتهم سيتم فرضها بقوة القانون والأسلحة. جميع الهيئات قادرة ومجلس الحكم، المستشار الوطني سيت، النائب العام الخاص يعين أو الميليشيا المأذون بها سوف تنفذ الأوامر.

وأمرت أيضا بما يلي:
تم تعديل أمر الجدولة المعدل لهذه المحكمة في ديسمبر 2017 كما يلي:
(أ) يكتمل كل الاكتشاف في 10 شباط / فبراير 2018 أو قبله، وجميع الطلبات المقدمة في موعد أقصاه أسبوعين (2) قبل إغلاق الاكتشاف؛ و (ب) يتم تأجيل جميع المواعيد النهائية الأخرى بتسعين (90) يوما من تاريخ صدوره في هذا الأمر.



حسب المحكمة:

للمنطقة الشمالية من نيفادا
_____________________________

Comments

Popular posts from this blog

Curacao UTS : The following were discussed: 1. Existing (older) telecommunications systems are copper based, but all new development is done with fiber optics. 2. Fiber optics are run to the curb in existing developed areas and run all the way to the home in new developments. 3. Fiber optics are installed underground simultaneously with electric. 4. UTS􀁰 concession mandates that they bring service to the home.

Increasing Number Of Countries Banning & Dismantling Rothschild Central Banks